ليفيترا

ليفيترا:هو أحد أحدث طرق استعادة القدرة الجنسية. أثبت ليفيترا فاعلية عالية في مرضي الضعف الجنسي حتي الذين لا يستجيبون لفياجر أو سيالس، ذلك لاختلاف في تكوينه الجزيئي المتطور، مما أدي إلي فاعلية عالية بالإضافة إلي عدم الاحتياج للتقيد بكون المعدة خاوية عند تناوله فيمكن تناوله علي أية حالة و في أي وقت و توقع فاعليته في خلال ساعة واحدة و لمدة تتراوح ما بين الثلاثة إلي الستة ساعات، أو أكثر في بعض الأحيان. و كما ذكرنا سابقاً، فإن المقصود بالفاعلية و الاستعداد للانتصاب عند الاستثارة.

 

و من المميزات الهامة في ليفترا صعوبة تقليده، حيث أنه من أقل الأدوية عرضة للتقليد مما يعطي الثقة في أمان و فاعلية الدواء. ثبت بالبحث العلمي أن عقار ليفترا أحدث نجاحاً واسعاً في علاج مختلف درجات الضعف الجنسي و العجز الجنسي 

حتي بعض الشديدة منها و الحالات المصاحبة للسكري و ارتفاع الضغط و بعد استئصال البروستات و غيرذلك. إلا أنه مثله مثل فياجرا و سيالس، يشترط وجود رغبة جنسية لكي يحدث ليفترا مفعولاً، و لا ينبغي تناوله مصاحباً لأدوية توسعة الشريان التاجي. مؤخراً، بدأ اتجاه قيد الدراسة لتناول موسعات الشرايين بصورة يومية تحت إشراف الطبيب لحفظ و تحسين القدرة الجنسية في حالات معينة عرضة لقصور ضخ الدم بالعضو الذكري لتحسين كفاءة أنسجة العضو الذكري. كما ثبت بالدليل العلمي مۋخراً أن عقار ليفيترا يؤدي إلي زيادة التحكم بالقذف و تأخيره إلي ما يقارب ضعف المدة الأصلية، هذا بالإضافة إلي زيادته للصلابة و عدد مرات الممارسة في اللقاء الواحد، و دون أي تأثير سلبي علي اللذة الزوجية أو الرغبة الجنسية.

Additional information