إستشر  أ.د. أسامه شعير

 

طب و جراحة الذكورة هو التخصص المنوط به علاج العقم و الاضطرابات الجنسية لدي الرجال. و يعد تخصص الذكورة من أسرع فروع الطب تطوراً و نمواً.  ففي ظرف ثلاثة عقود منذ نشأة التخصص علي صورته الحديثة، توفرت وسائل علاجية فعالة لأغلب الأمراض المدرجة في مجال الاختصاص. يعود الفضل في هذا التطور إلي منة الله سبحانه و تعالي في الابتكارات  العلمية التي أثري بها  المختصون تخصص الذكورة.

يُعَد الأستاذ الدكتور أسامه شعير أحد المختصين الذين قدموا ابتكارات علمية و جراحية ساهمت إسهاماً كبيراُ في تطور طب الذكورة.  هذه الإسهامات معترف بها دولياً و مطبقة علي نطاق واسع في دول العالم. تدور هذه الابتكارات و الأبحاث في فلك علاج العقم و الضعف الجنسي و إصابات الأعضاء التناسلية و جراحاتها التجميلية

حصل الأستاذ الدكتور أسامه شعير علي درجة الأستاذية و درجتي الدكتوراه في طب و جراحة أمراض الذكورة، من جامعتي أمستردام و القاهرة.

تم تكريم الأستاذ الدكتور أسامه شعير بجائزة الدولة التشجيعية فى العلوم الطبية من جمهورية مصر العربية عام 2005. كما تم تكريمه من نقابة أطباء مصر عام 2001

  

فى حالة وجود تساؤلات عامة يمكن إرسال السؤال إلى

This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it. This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

أما فى حالة الاحتياج لتقييم طبى فيمكنكم

الحضور لمقابلة شخصية بالاتصال علي رقم 

01229999120

 

عنوان المستشفي:

مستشفى أ.د. كمال شعير : 21 ش جابر بن حيان, متفرع من شارع الدقي, الجيزه, مصر.

يرجي العلم بضرورة الحجز المسبق قبل حضوركم علي الهاتف المبين أعلاه


عرض خريطة بحجم أكبر